تحميل كتاب اللغة التايلاندية للمبتدئين - دروس عملية pdf الكاتب عادل الشريف

هذا الكتاب للطالب الذى يريد أن يعتمد على نفسة في التعلم. واعتمدت على اللغة الإنجليزية المستخدمة في المعاجم الأجنبية والمتوافق عليها ووضعت النطق العربي على حسب ما سمعت، فيجب أن تعلم لا الحروف الإنجليزية معترف بها ولا يفهما التايلاندين ولا تمثل النطق الصحيح . والحروف العربية التى كتبتها بناء على سمعي الشخصي. ويوجد أصوات لا توجد لا في العربية ولا في الإنجليزية.

فالنطق الأنجليزي أو العربي لا يجب أن يكون معيارك، أستعين بجوجل لترجمة اللغة التايلاندية لسماع الصوت باستخدام الكلمة التايلاندية التى وضعتها فى كل الجمل مع النطق الإنجليزي والعربي.

والكتاب سيوضح لك بعض القواعد والجمل التى يحتاجها الطالب أو السائح في التحيات والمقابلات وكلمات الحب وكيف تعبر عن نفسك والأرقام التايلاندية وأسماء الأشهر و الأيام. وكيف تكون جملة وتنفيها وأنواع الأسئلة التى تقابلها وبعض العادات للشعب التايلاندي ومصادر تعليمية في آخر فصل.

اللغة التايلاندية هي لغة من عائلة التاي، يطلق عليها باسا تاي في تايلاند ومميزتها أنها لغة نغمية بمعنى أن لو تكلمنا بكلمة بنغمة مختلفة ربما ستفهم خطأ، واللغة التايلاندية لغة سهلة في القواعد، فالقواعد بسيطة فيمكن أن تستخدم الفعل في الماضى والحاضر والمستقبل لا يتغير. وهذا الكتاب مخصص للمبتدىء الذى يبحث عن مقدمة عن اللغة التايلاندية كالسائح و من يفكر أن يقيم في تايلاند، وهدفي من الكتاب هو إضافة للمتحوى العربي الذى شبه معدوم في تلك اللغة الجميلة.

تعلم اللغة تساعدك على فهم الثقافة والتأقلم وتكوين الصداقات، وأيضاً تفيد في العمل أو في علاقات الحب والسياحة. هذا الكتاب مجرد مقدمة وأتمنى أن يكون إضافة لك في فهم اللغة والثقافة التايلاندية .

اللغة التايلاندية من اللغات النغمية وتحتوى على 44 حرف ثابت ومتحرك...

تحميل كتاب اللغة التايلاندية للمبتدئين - دروس عملية PDF - عادل الشريف

هذا الكتاب من تأليف عادل الشريف و حقوق الكتاب محفوظة لصاحبها