تحميل كتاب السيدة أنيسة وعائلتها pdf الكاتب رمضان مصطفى سليمان

توفي الأب  تاركا  ثروته  لزوجته و أبنائه الثلاث ، و أثناء فتح الوصية تفاجأ  ( السيدة أنيسة ) بأنه  كان متزوجا في نفس فترة زواجهما ، و أن له ثلاثة بنات في نفس سن أولاده ،  قد توفيت والدتهما  ، و أن له زوجة ثالثة كانت تعمل لديه سكرتيرة ، و طلب من السيدة أنيسة أن يعيش الجميع في نفس القصر.

و رغم ضخم المسئولية فقد استطاعت السيدة أنيسة و السكرتيرة أن تنظم كل الأعمال في الشركات و المصانع ، و أن ترعى الأسرة رعاية شبه كاملة ، ولكن تحدث أشياء تتقبلها السيدة أنيسة محافظة على كيان الأسرة . وابنها الكبير يتزوج في السر من مغنية ، و يترك البيت مؤقتا ، و ابنها الأوسط تزوج ابنة أختها ، و ابنها الصغير يعيش حياة لاهية .

أما البنات  يعشن في نفس البيت ، الكبيرة نعمل دكتورة في مستشفاها الخاص ، و الوسطى انطوائية  تذهب إلى عملها ، وتعود تحبس نفسها في غرفتها ، أما الصغرى فكانت ما زالت تدرس في الجامعة .

و أثناء زيارتها للقرية لمعرفة ميراث البنات من أمهن  ـ تتزوج السكرتيرة السيدة منا من عم الأولاد ، الذي كان ليه ثلاثة أبناء ، يقتل الأبن الأكبر ، فتقوم مال برعاية الولد و البنت في القرية . ثم يموت العم ، فتصبح مسئوليتها كبيرة في رعاية البيت ، ورعاية أملاك الأسرة.

تحميل كتاب السيدة أنيسة وعائلتها PDF - رمضان مصطفى سليمان

هذا الكتاب من تأليف رمضان مصطفى سليمان و حقوق الكتاب محفوظة لصاحبها